جوارديولا يُعطي تحديثاً حول حالة أجويرو

  90    12/01/2021    15:58    Mostafa



أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، غياب سيرجيو أجويرو عن مواجهة برايتون، المقرر إقامتها يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وغاب سيرجيو أجويرو عن لقاء مانشستر سيتي الأخير في كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا.

وصرح جوارديولا، بقوله: “برايتون يتفوق علينا في كل الأقسام باستثناء الجزء الاخير من الملعب. أنا معحب بشكل كبير بالمدرب جراهام بوتر، كمية الهجمات التّي يخلقونها مقابل الكمية الّتي يستقبلونها”.

وواصل: “من المبهج مشاهدتهم وتحليل أدائهم. عندما تشاهدهم تهتم كثيراً بالجودة التي لديهم. قلت للاعبين بأن علينا أن ندخل المباراة بمعايير عالية لنتمكن من التغلب عليهم”.

وأردف: “لا يُوجد وقت للتفكير بالمباريات لأن الجدول مزدحم، الدافع يأتي ويختفي في لحظة ولكن لا يمكن أن ننسى الفرق الّتي تغلبنا عليها مؤخراً، لكن غداً من المحتمل ان يختفي هذا الدافع، لذا علينا دائماً أن نبدأ من جديد”.

وحول أجويرو، قال جوارديولا: “سيغيب عن مواجهة برايتون بسبب دخوله للحجر الصحي، وسيعود بعد 10 أيام”.

وبخصوص جواو كانسيلو، قال: “أتى الموسم الماضي وكان مشتتاً قليلاً لأنه كان يتوقع أمراً لم نمنحه له، لكنه شخص لطيف ويملك قلباً كبيراً، ويتمتع بجاهزية بدنية لا تصدق. هو بإمكانه اللعب في اليوم التالي من يوم المباراة، وهذا أمر مهم بأن نحظى بلاعبين بهذه الثباتية من ناحية الجاهزية البدنية”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات