أسباب إقالة توماس توخيل من تدريب باريس

  595    24/12/2020    17:13    Mostafa



حددت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، مساء اليوم الخميس، الأسباب التي جعلت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تتخذ قرارها بالاستغناء عن خدمات الألماني توماس توخيل.

وأعفى باريس مدربه الألماني من منصبه، ليقترب النادي من الإعلان رسمياً عن التعاقد مع مدرب جديد خلفاً له، مع تأكيد تقارير صحفية أن المدرب المختار هو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

بدوره ذكر الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، اليوم أيضاً، أن الاتفاق بين باريس وبوتشيتينو تم، وينهي النادي الفرنسي كافة الأمور الورقية المتعلقة بالعقد الذي سيوقع عليه مع الإدارة.

وأوضحت مونت كارلو أن النادي الباريسي قرر اقالة توخيل بسبب وضعية الفريق في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يعانى من موسم صعب يحتل بموجب نتائجه المركز الثالث برصيد 35 نقطة خلف أولمبيك ليون وليل بنقطة واحدة بعد مضي 17 جولة من المسابقة.

سبب آخر يتعلق بتأثير المدرب الألماني على الفريق الباريسي حيث تظن الإذاعة الفرنسية أن الإدارة رأت أن توخيل لم يعد يملك تأثيراً واضحاً على الفريق خاصةً في معاملاته داخل غرف الملابس مع نجوم الفريق.

وأشارت الإذاعة إلى أن علاقة توخيل مع المدير الرياضي للفريق، ليوناردو، لم تكن طيبة على عكس علاقته بالمدير الرياضي السابق أنتيرو هينريك، ما يجعله سبباً من أسباب مغادرة بارك دي برانس.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات