الكشف عن محاولة بايرن ميونخ لخطف جوهرة برشلونة

  304    26/11/2020    19:48    Mostafa



حاول بايرن ميونخ التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن النادي الكتالوني رفض الاستجابة لعرض مبدئي قدمه البافاريون لإتمام الصفقة.

وجذب بيدري رودريجيز، الذي تعاقد معه البارسا في الصيف قبل الماضي، أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا بأسلوب لعبه المميز إلى جانب شخصيته داخل وخارج الملعب.

وبحسب الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن بايرن ميونخ حاول التوقيع مع بيدري عدة مرات لكن برشلونة رفض إتمام الصفقة، وحتى قبل أن يُوقع اللاعب الشاب للبارسا كانت هُناك أندية مهتمة بخدماته مثل أتلتيكو مدريد وميلان، ولكن رامون بلانيس السكرتير الفني كان مُصراً على التوقيع معه.

وأضاف: “بعد فوز بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة 8/2، اتصل حميديتش المُدير الرياضي لبايرن ميونخ بوكلاء بيدري وقال لهم: [نحن سُعداء بالنتيجة لكننا نريد التوقيع مع بيدري]، لكن إجابة برشلونة كانت هي نفسها [لا]”.

وأشار الصحفي نفسه، إلى أن بايرن ميونخ عاد للمفاوضات بشأن بيدري، حيث استفسر من برشلونة عن الأموال المطلوبة للتعاقد معه، لكن النادي الكتالوني تمسك باستمرار بيدري، ورأى أن مستقبل اللاعب غير قابل للنقاش.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات