حالة بنزيما ما زالت تقلق ريال مدريد قبل مباراة إنتر ميلان

  156    22/11/2020    14:28    Mostafa



أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن حالة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما البدنية ما زالت تثير القلق في ريال مدريد، وذلك قبل أن يحل الفريق ضيفاً على ملعب جوزيبي مياتزا لمواجهة إنتر ميلان يوم الأربعاء القادم، ضمن إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بنزيما لإصابة عضلية طفيفة في مباراة فالنسيا الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، وغاب يوم أمس عن لقاء فياريال الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويبدو أن هناك شكوك حول لحاقه بمباراة الإنتر.

وما زال المهاجم الفرنسي يتدرب بشكل منفرد ما بين صالة الألعاب الرياضية والملعب، فهو مستمر على هذا النهج منذ ثلاثة أيام، ومن المفترض أن يتضح موقفه من المشاركة يوم غد الاثنين، فإذا انضم للتدريبات الجماعية، ستكون حظوظه كبيرة بالدخول في القائمة الرسمية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما ليس اللاعب الوحيد الذي يتدرب بشكل منفرد، فهناك أيضاً إيدير ميليتاو وكاسيميرو اللذان تعافيا من فيروس كورونا المستجد، لكنهما لم ينضما للتدرب مع باقي المجموعة لغاية الآن.

ويواصل سيرجيو راموس وفيدريكو فالفيردي العمل على التعافي من الإصابة، كما من المؤكد غياب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن مباراة إنتر ميلان بعد أن ثبت إصابته بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات