3 صفقات تبادلية محتملة لتسهيل رحيل إريكسن عن إنتر ميلان

  271    22/11/2020    12:41    Mostafa



تتزايد احتمالية رحيل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن عن فريقه إنتر ميلان الإيطالي يومًا بعد يوم، فيما قد يلجأ النادي الإيطالي لعقد صفقة تبادلية من أجل تسهيل عملية مغادرته.

ويبقى مستقبل إريكسن محاط بعلامات الاستفهام حتى اللحظة، فيما قد يحزم حقائبه ويرحل عن الفريق في يناير القادم، في الوقت الذي يحظى فيه باهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيحب فكرة ضمه في سوق الانتقالات الشتوية، وقد يعرض إدراج لاعبه  لياندرو باريديس في الصفقة، مع فصل العمليتين، وهو ما قد يرحب به النيراتزوري، إذ ينال الأرجنتيني إعجاب النادي الإيطالي، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية إلى اهتمام كل من مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين بالحصول على خدمات اللاعب كذلك، الذي سبق له التألق بقميص توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفكر مانشستر يونايتد في عقد صفقة تبادلية مع النيراتزوري بإدراج لاعبه البرازيلي فريد ضمن الصفقة، في ظل بحث إنتر ميلان عن لاعب من نوعيته، رغم تفضيلهم لنجولو كانتي، نجم تشيلسي، فيما قد يستخدم أرسنال ورقة جرانيت تشاكا من أجل محاولة إقناع النادي الإيطالي بمنحه اللاعب الدنماركي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات