حارس مانشستر يونايتد يخطط للرحيل في يناير

  100    22/11/2020    09:53    Mostafa



يخطط دين هندرسون، حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للرحيل عن قلعة أولد ترافورد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة من أجل الاحتفاظ بمكانه في قائمة المنتخب الإنجليزي المتجهة إلى كأس الأمم الأوروبية.

ويرغب هندرسون في الحصول على فرصة المشاركة واللعب أساسيًا، خاصة بعدما حصل على فرصته للمشاركة في أول مباراة دولية له بقميص المنتخب الإنجليزي مؤخرًا، لكي يكون متأكدًا من الاستمرار ضمن اختيارات المدير الفني للأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ولم يلعب الحارس، صاحب الـ 23 عامًا، حتى اللحظة مع مانشستر يونايتد على هذا المستوى، واقتصرت مشاركاته على ليلة سيئة في دوري أبطال أوروبا وبعض المباريات القليلة في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، إذ يبقى المدير الفني النرويجي للشياطين الحمر أولي جونار سولشاير متمسكًا بالاعتماد على الإسباني دافيد دي خيا.

ويستعلم نادي بورنموث، الذي يخوض غمار دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب”، عن إمكانية الحصول على الحارس على سبيل الإعارة، إلا أن هندرسون يفضل الحصول على فرصة في ناد يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد يتحرك ليدز يونايتد وبرايتون لبحث إمكانية ضم هندرسون على سبيل الإعارة في يناير، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون لمانشستر يونايتد، الذي يواجه مشكلة كبيرة بالفعل في ظل رغبة الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو أيضًا في الرحيل، وهو ما يترك هندرسون كبديل وحيد لدي خيا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات