انتفاضة تشيلسي تستمر ليصعد لقمة الدوري الإنجليزي مؤقتاً

  272    21/11/2020    15:27    Mostafa



حقق تشيلسي فوزاً مستحقاً على نيوكاسل يونايتد خارج ميدانه على ملعب سانت جيمس بارك بهدفين نظيفين للنادي اللندني الأزرق.

نجح تشيلسي في الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً برصيد 18 نقطة بعد هذا الانتصار وعليه انتظار نتائج فرق توتنهام وليستر سيتي وليفربول.

جاء الهدف الاول في الدقيقة 10 عبر ههدف عكسي من فيديريكو فيرنانديز لاعب نيوكاسل وجاء الهدف الثاني من تامي أبراهام في الدقيقة 65.

لعب البلوز مباراة متميزة وسيطر بشكلٍ كبير على الكرة منذ بدايتها، وكانت هناك فرص عديدة يمكن أن يسجلها عبر تيمو فيرنر لكن جاء الهدف الوحيد في هذا الشوط من النيران الصديقة لنيوكاسل عبر المدافع الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز الذي حاول إعاقة بن تشيلويل ظهير تشيلسي من التقدم والتسجيل.

واصل فريق لامبارد الهيمنة على الكرة بينما اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني، وأخطأ المهاجم الألماني تيمو فيرنر الوجهة مرة أخرى من انفراد تام قرر به التمرير لزميله بدلاً من التسجيل لتضيع فرصة تأكيد الفوز.

ولكن عند الدقيقة 65 صنع فيرنر الحدث بمجهود فردي رائع للغاية وتمريرة وضع بها أبراهام في مواجهة الحارس ولم يجد المهاجم الإنجليزي صعوبة في هز الشباك.

كما هدد حكيم زياش مرمى الحارس كارل دارلو وكاد أن يضيف الهدف الثالث، كما سجل فيرنر هدفاً من تمريرة للنجم المغربي ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، كما كانت لماسون ماونت محاولة قريبة للغاية من المرمى.

ومع تفوق تشيلسي الواضح وبحثه عن مزيد من الأهداف مع تراجع نيوكاسل للخلف تأكد انتصار البلوز المستحق الذي حقق انتفاضة كبيرة بتحقيقه 3 انتصارات على التوالي في البريميرليج.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات