بيرلو يحسم موقف مشاركة كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس أمام سبيزيا

  192    31/10/2020    16:34    Mostafa



أوضح أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو قد لا يبدأ أساسياً في تشكيلة اليوفي في مباراة الغد أمام سبيزيا وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا.

تنطلق المباراة يوم الأحد وقد سافر صاروخ ماديرا مع كتيبة يوفنتوس إلى مدينة سبيزيا بعد أن غاب عن المباريات الماضية بسبب الكوفيد-19 ولكن مدرب البيانكونيري لا يستبعد إجلاسه احتياطياً.

وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي عن المباراة : “ربما لن يكون رونالدو في التشكيلة الأساسية..كان من المهم أن يكون معنا في تلك الرحلة، فهو يتدرب جيداً في المنزل لكن الأمر ليس ذاته عندما يكون على أرض الملعب”.

وعن حالة اللاعبين الآخرين قال : “لسوء الحظ يحتاج ماتييس دي ليخت إلى بضعة أسابيع أخرى قبل العودة حيث قام بزيارة اخصائي بعد جراحة الكتف وطلب الانتظار لفترة أطول..كل شيء يسير على ما يرام وهو يتدرب معنا لكن يحتاج لمزيد من الوقت..أما بونوتشي سوف يلعب فقد تدرب بشكلٍ منفرد أمس،بينما كيليني غير متاح بعد”.

وعن ما ذا كان يشعر انه تحت الضغط بعد النتائج السلبية الأخيرة وبعد الخسارة من برشلونة قال: “نحن بحاجة إلى دمج اللاعبين معاً بشكلٍ جيد وخاصةً أنهم لم يعملوا معاً لفترة طويلة..منذ أن بدأت لم يكن لديّ الفريق كاملاً تحت تصرفي..لسنا سعداء بالنتائج لكن سلوك وعقلية اللاعبين ترضينا”.

استطرد: “أنا لست متفاجئاً بالضغط فأنا كنت تحت الأضواء لمدة 2-0 عاماً كلاعب فأنا معتاد على ذلك ولا يهمني ما يقوله الناس”.

وعن ما إذا كان باولو ديبالا يشعر بالضغط قال : “إنها مجرد مشكلة جسدية لديبالا فهو غير جاهز بعد..كما أؤكد لكم أن اللاعب لا يفكر في تجديد العقد عندما يكون في الملعب، رامسي؟ آرون رامسي لم يكن في أفضل حالاته بعد مباراة دينامو كييف وهو يحتاج إلى بعض الراحة”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات