جوارديولا: أريد النجاح هذا الموسم لكي أبقى مع السيتي

  139    30/10/2020    16:40    Mostafa



ظهر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه مع مضيفه شيفيلد يونايتد، في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب: "بالنسبة للاعبين المصابين فهم يتحسنون. لدينا حصة تدريبية الآن، لذلك سيكون لدينا تحديث. جابريل جيسوس وناثان آكي يتحسنان. أجويرو لازال غير متاح للتدريب معنا، لكنه يتحسن هو الآخر".

وأكمل: "مع هذا العدد من المباريات، إذا كان على المدرب تحفيز لاعبيه، فقد انتهى تأثير ذلك! الأمر يأتي من الداخل الآن، الرغبة في اللعب الجيد ومساعدة الفريق، من يريد أن يشعر بأنه لاعب حاسم فإن ذلك يأتي من داخل نفسه، لا يمكنني إلقاء خطاب تحفيزي كل ثلاثة أيام".

وتابع: "نأمل أن يعاد النظر في قرار إلغاء الخمس تبديلات، لقد كان ذلك لحماية اللاعبين وليس فريق واحد. علينا أن نتكيف مع الوباء بحلول كثيرة، الواقع معقد. وفي النهاية كرة القدم هي اللاعبون، سنرى".

وأضاف: "أنا سعيد جدا بالوجود هنا. يسعدني أن أكون في مانشستر، وآمل أن أقوم بعمل جيد هذا الموسم لأبقى هنا لفترة أطول".

وقال أيضاً: "كايل ووكر كان توقيعا رائعا لمان سيتي. أريد أن أشكر إدارة النادي على التعاقد معه. الآن، اللاعبون الجيدون هم من يمكنهم اللعب كل ثلاثة أيام، ووكر مثال على ذلك. إنه أحد قادة الفريق ووجوده مهم جدا في غرفة الملابس".



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات