النصر يسقط أمام الفتح في الدوري السعودي

  74    18/10/2020    19:11    Mostafa



سقط فريق النصر أمام الفتح بالخسارة بهدفين مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد.

والتقى النصر والفتح مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لم يظهر فريق النصر خلال مجريات الشوط الأول بالمستوى المعهود للاعبيه حيثُ نجح الفتح في الضغط على دفاع العالمي والتقدم بهدف في أول 45 دقيقة من المباراة.

استغل سفيان بن دبكة خطأ كارثي من المدافع عبدالله مادو بعد تمريرة قصيرة بتجاه الحارس الأسترالي براد جونز، لكن لاعب الفتح يخطف الكرة ويسجلها بسهولة معلناً عن أول أهداف المباراة خلال الدقيقة “11”.

كما تعرض المدافع البرازيلي مايكون بيريرا للإصابة وخرج على إثرها خلال الدقيقة “20” حيث لم يستطع إكمال المباراة وتم الدفع باللاعب عبدالإله العمري.

وفي الشوط الثاني؛ استطاع الجناح خالد الغنام بمهارة فردية تسجيل هدف التعادل لصالح النصر خلال الدقيقة “51” من تسديدة سكنت الزاوية اليسرى للحارس الفتحاوي.

وأضاع عبدالفتاح آدم كرة خطيرة خلال انفراده بحارس الفتح بالدقيقة “55” ليحرم فريقه من هدف التقدم، وفي الجانب الآخر حاول الفريق الفتحاوي الوصول لمرمى جونز بتمريرات قصيرة خطيرة من بن دبكة.

فيما أضاف سفيان بن دبكة هدف الفتح الثاني في مرمى النصر بالدقيقة “63” بعد عرضية أرضية خطيرة تلقاها من يوفانوفيتش من الجبهة اليسرى.

ومنع أسامة الخلف خلال الدقيقة “69” فرصة هدف ثالث محقق للفتح بعد تصويبة قوية من لاعب النموذجي لكن الخلف يبعدها من على خط المرمى.

ويخسر النصر بذلك أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بمسابقة دوري المحترفين السعودي، أما الفتح ينجح في تحقيق مفاجئة كبيرة بفضل ثنائية سفيان بن دبكة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
الهلال

Image
ضمك
شاهد المباراة

Image
بيرنلي

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
الدحيل

Image
السد
شاهد المباراة

Image
أتلتيك بيلباو

Image
إشبيلية
شاهد المباراة

Image
الإتحاد

Image
الأهلي
شاهد المباراة