بوجبا سلاح مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم ريال مدريد

  191    18/10/2020    11:57    Mostafa



وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطة بديلة لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه الفرنسي بول بوجبا، والذي عبر عن رغبته سابقًا في اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني.

ووضع مانشستر يونايتد اللاعب الأوروجواني لريال مدريد فيديريكو فالفيردي على قائمته كخيار بديل لبوجبا، حسب صحيفة ” ذا صن” البريطانية، بعد تألقه بقميص النادي الملكي واعتماد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عليه في وسط ميدان الميرنجي.

ويحظى فالفيردي بإعجاب مانشستر يونايتد منذ وقت طويل، فيما بدأ في إثبات قيمته مع النادي الملكي، ومع اعتراف بوجبا بإعجابه بفكرة اللعب في صفوف الميرنجي، فإن الشياطين الحمر يدرسون إمكانية عقد صفقة تبادلية للحصول على الأوروجواني.

ويملك فالفيردي شرطًا جزائيًا في عقده مع ريال مدريد يبلغ 640 مليون جنيه إسترليني، فيما لفتت الصحيفة إلى أنه ليس من المعتاد على يونايتد التعاقد مع لاعب في سنه من منافس أوروبي كبير، إلا أنه يرى أن بوجبا قد يكون سلاحًا فعالًا في إقناع الميرنجي بالصفقة.

وكان مانشستر يونايتد قد فعل بند تمديد عقد بوجبا لعام إضافي كما أكد المدير الفني أولي جونار سولشاير، والذي شدد على بقاء اللاعب في أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كولن

Image
بايرن ميونيخ
شاهد المباراة

Image
أرمينيا بيليفيلد

Image
بوروسيا دورتموند
شاهد المباراة

Image
الهلال

Image
ضمك
شاهد المباراة

Image
بيرنلي

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
الدحيل

Image
السد
شاهد المباراة

Image
أتلتيك بيلباو

Image
إشبيلية
شاهد المباراة