ريال مدريد يسقط أمام قادش في الليجا

  218    17/10/2020    20:33    Mostafa



تلقى فريق ريال مدريد خسارة مخيبة للآمال أمام نظيره فريق قادش بنتيجة 1-0، في الجولة السادس من الدوري الإسباني " الليجا "، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو "، ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في الصدارة مؤقتاً، بينما رفع قادش رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً.

بداية الشوط الأول كانت قوية من جانب فريق قادش الذي كاد أن يسجل هدف مبكر بعد أقل من 3 دقائق بعد كرة سددها نيجريدو لكن راموس أبعدها من على خط المرمى، ثم سدد لوزانو كرة قوية في الدقيقة " 8 " لكن الحارس أبعدها ، ثم أرسل لاعب قادش كرة عرضية حولها نيجريدو برأسية بجوار المرمى.

سدد لاعب قادش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تيبو كورتوا أبعدها في الدقيقة " 14 " الى ركنية لم تستغل، ثم سجل قادش هدف التقدم عن طريق أنطونيو لوزانو في الدقيقة " 16 "، بعد كرة بينية رائعة من نيجريدو الى لوزانو الذي سدد الكرة بطريقة رائعة من فوق كورتوا .

وفي الدقيقة " 30 " كاد قادش أن يضيف هدف ثاني عن طريق لوزانو لكن الحارس أبعدها بصعوبة، ثم رد ريال مدريد برأسية عن طريق فاران لكن جوار القائم في الدقيقة " 38 "، كاد لوزانو أن يستغل هفوة من الحارس كورتوا لكن فاران أبعد الكرة من أمامه، لينتهي الشوط الأول بتقدم قادش 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى زيدان 4 تغييرات بخروج راموس وأيسكو وفاسكيز ومودريتش ودخل ميليتاو وكاسيميرو وأسينسيو وفالفيردي، ثم سدد فينيسيوس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة " 55 "، ثم مرت رأسية فينيسيوس بجوار المرمى بقليل.

أستمرت سيطرة ريال مدريد وسط تراجع من جانب فريق قادش لكن فشل الفريق الملكي في تهديد مرمى الضيوف، ثم خرج توني كروس ودخل بدلاً منه يوفيتش في الدقيقة " 77 "، سجل يوفيتش هدف التعادل لكن الغي بداعي التسلل على بنزيما، ثم سدد بنزيما كرة رائعة لكنها ارتطمت في العارضة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كولن

Image
بايرن ميونيخ
شاهد المباراة

Image
أرمينيا بيليفيلد

Image
بوروسيا دورتموند
شاهد المباراة

Image
الهلال

Image
ضمك
شاهد المباراة

Image
بيرنلي

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
الدحيل

Image
السد
شاهد المباراة

Image
أتلتيك بيلباو

Image
إشبيلية
شاهد المباراة