القيمة المالية لصفقة انتقال برونو هنريكي إلى الاتحاد

  99    13/10/2020    12:06    Mostafa



كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن القيمة المالية لصفقة انتقال البرازيلي برونو هنريكي، لاعب بالميراس الإسباني، إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد نجحت في ضم هنريكي، بتوصية من مواطنه المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي ليكون بديل اللاعب الأرجنتيني ليوناردو خيل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن صفقة انتقال هنريكي لنادي الاتحاد، قد كلفت خزينة “العميد” 4.5 مليون دولار، أي ما يعادل 17 مليون ريال.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عن تعاقده مع هنريكي، مساء أمس، قادماً من فريق بالميراس الإسباني، خلال “ميركاتو” الصيف.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع النجم الرازيلي، بعقدٍ يمتد لمدة ثلاث سنوات، متمنين للاعب وزملائه تحقيق التطلعات التي تنشدها جماهير المدرج الذهبي.

ويجيد هنريكي اللعب في أكثر من خانة داخل الملعب، حيث يشغل مركز المحور الدفاعي ثم الهجومي، وفي الوسط “يمين ويسار، ومتقدم”.

وانضم برونو صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق بالميراس في يونيو 2017 قادماً من باليرمو الإيطالي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي البرازيلي حتى 2023 المقبل.

وشارك النجم البرازيلي مع بالميراس في 24 مباراة بجميع المسابقات خلال موسم 2019-2020.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كراسنودار

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة