ديمبيلي يرفض التخلي عن عادته المزعجة في برشلونة

  565    28/09/2020    18:35    Mostafa



واصل الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، عادته المزعجة في النادي الكتالوني، بعدما وصل للتدريبات اليوم الاثنين بشكل متأخر.

و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ديمبيلي واصل مشاكله في برشلونة بعدما وصل إلى مقر تدريبات البارسا اليوم في العاشرة والربع صباحاً ، أي أنه تأخر بمقدار ربع ساعة عن موعد التدريبات المحدد.

و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ديمبيلي واصل مشاكله في برشلونة بعدما وصل إلى مقر تدريبات البارسا صباح اليوم في العاشرة والربع صباحاً ، أي أنه تأخر بمقدار ربع ساعة عن موعد التدريبات المحدد.

و كان من المقرر أن تبدأ الحصة التدريبية في تمام الحادية عشر صباحاً ، لكن المدرب الهولندي رونالد كومان طلب من لاعبيه التواجد قبل ساعة من بداية الحصة التدريبية.

و عانى ديمبيلي البالغ من العمر 23 عاماً من مشاكل بخصوص حضور تدريبات برشلونة في الموعد المحدد من قبل في الموسم الجاري والمواسم السابقة.

و أوضحت ماركا أن المدرب كومان ينوي إظهار عينه الحمراء لديمبيلي حيث يتمتع الهولندي بالصرامة والشدة في التعامل خاصةً فيما يتعلق بالانضباط ومواعيد الحضور، ويظن أن ذلك سيساعد الفريق على المدى البعيد.

و لم ينجح ديمبيلي في الحصول على مكان في تشكيلة برشلونة الأساسية في مواجهة فياريال التي فاز بها البارسا برباعية دون رد قبل أقل من 24 ساعة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات