مفاجآت في قائمة برشلونة لمباراة اليوم أمام فياريال

  938    27/09/2020    12:53    Mostafa



أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهته الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام فياريال على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الثالثة، والتي جاءت بقيادة ليونيل ميسي.

وشهدت القائمة وشهدت القائمة غياب 4 لاعبين لإصابة، هم الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والبرازيلي ماتيوس فيرنانديز، وكذلك الدنماركي مارتن بريثويت، بالإضافة إلى جان كلير توديبو الذي لم يتدرب مع الفريق.

قائمة رونالد كومان، التي ضمت 23 لاعبًا، شهدت أيضًا بعض المفاجآت، إذ استدعى لاعب وسط ميدانه الشاب ريكي بويج، رغم التقارير التي أشارت إلى احتمالية استبعاده من المباراة في ظل رغبة المدرب في خروجه من الفريق هذا الصيف على سبيل الإعارة، فيما كانت المفاجأة الأكبر هي استدعاء الهولندي للبرازيلي رافينيا ألكانتارا، رغم عدم مشاركته في أي من مباريات الفريق الثلاثة الودية التي خاضها قبل انطلاق الموسم.

وجاءت قائمة برشلونة كالآتي:  جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، كارليس ألينيا، أنطوان جريزمان، ميراليم بيانيتش، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، نيتو، فيليب كوتينيو، كليمو لينجليه، بيدري، فرانسيسكو ترينكاو، خوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي، جونيور فيربو، إنياكي بينيا، ريكي بويج، رونالد أراوخو، مينجو، أرناو تيناس.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كولن

Image
بايرن ميونيخ
شاهد المباراة

Image
أرمينيا بيليفيلد

Image
بوروسيا دورتموند
شاهد المباراة

Image
الهلال

Image
ضمك
شاهد المباراة

Image
بيرنلي

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
الدحيل

Image
السد
شاهد المباراة

Image
أتلتيك بيلباو

Image
إشبيلية
شاهد المباراة