بايرن ميونيخ يتوج بالسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية

  306    24/09/2020    23:36    Mostafa



توج فريق بايرن ميونيخ بلقب كأس السوبر الأوروبي، عقب إنتصاره على نظيره فريق إشبيلية، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " بوشكاش أرينا ".

ويعد هذا اللقب هو الثاني للعملاق البافاري في مسابقة كأس السوبر الأوروبي، واللقب الرابع للبافاري بعد الفوز بالدوري، ودوري الأبطال، وكأس ألمانيا.

واستطاع فريق إشبيلية أن يسجل هدف التقدم عن طريق لوكاس أوكامبوس في الدقيقة " 13 " بعد ركة جزاء احتسبها الحكم على ألابا بعد خطأ على راكيتيتش.

وفي الدقيقة " 34 " سجل البايرن هدف التعادل عن طريق ليون جوريتزكا، بعد كرة داخل منطقة الجزاء هيأها ليفاندوفسكي الى جوريتزكا الذي وضعها في الشباك.

وخلال الشوط الثاني، خلق بايرن العديد من الفرص وكان الأفضل من حيث السيطرة والأستحواذ الكرة، قبل أن يلغي الحكم هدفاً لصالح ليفاندوفسكي بداعي التسلل.

وأهدر إشبيلية هدف محقق في اللحظات الأخيرة، بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة الى النصيري الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أبعدها نوير، ليتحكم الفريقين بعدها الى الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة " 104 " سجل البايرن هدف الفوز عن طريق البديل خافي مارتينيز، بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى ألابا الذي سددها ليبعدها الحارس ثم تابعها مارتينيز برأسية في الشباك.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كراسنودار

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة