نجم بورتو يرغب في الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد

  180    24/09/2020    10:54    Mostafa



ذكرت صحيفة “الدايلي تليجراف” بأن البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر فريق بورتو البرتغالي يرغب بشدة في التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أليكس تيليس بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ بداية الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر بالشياطين الحمر.

وتعاقد حتى الآن مانشستر يونايتد فقط مع الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس، ويأمل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الفريق في التعاقد مع صفقات أخرى قبل انتهاء سوق الانتقالات مطلع شهر أكتوبر القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن لا يزال نادي مانشستر يونايتد يحاول خفض مبلغ الشرط الجزائي المتواجد في عقد أليكس تيليس الذي يقدر بـ 40 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستكثف مفاوضاتها مع بورتو من أجل إقناع الفريق البرتغالي بتخفيض المبلغ والتعاقد مع تيليس.

وأوضحت الصحيفة أن أولي جونار سولشاير يرغب في التعاقد مع أليكس تيليس ليكون الظهير الأيسر الأساسي للفريق، وأيضاً من أجل رفع كفاءة الثنائي لوك شو، وبراندون ويليامز.

الجدير بالذكر أن أليكس تيليس ابن 27 عاماً قد شارك في مباراة واحدة فقط بقميص منتخب البرازيل، ويتواجد مع بورتو منذ عام 2016، قادماً من جلطة سراي التركي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كراسنودار

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة