قرار جديد بشأن عودة الجماهير للملاعب الإنجليزية

  339    22/09/2020    15:11    Mostafa



قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إنه يتم تنزيل المخطط الذي يسمح بعودة جزئية للجماهير إلى الملاعب في مختلف الرياضات في البلاد انطلاقاً من الأول من أكتوبر بسبب الارتفاع الكبير في حالات المصابين بفيروس كورونا.

وأشار جونسون إلى أن الحكومة البريطانية، ستستمر في تقييم الوضع الراهن، وفي حال استمرار تزايد حالات كورونا في بريطانيا، فإن الجماهير لن تعود إلى المدرجات إلا بعد 6 أشهر.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن الحكومة البريطانية ستسمح بعودة جزئية ومرحلية للجماهير، ولكن جونسون اعتبر أن إعادة فتح الملاعب لأعداد كبيرة، لن تكون ملائمة في الوقت الراهن.

وصرح بوريس أمام البرلمان البريطاني: “علينا أن نمدد العمل بقاعدة الـ6، لكل الرياضات في الأماكن المغلقة، وفي حالة عدم وجود تقدم ملموس، تلك القيود ستستمر لمدة 6 أشهر، حتى إشعار آخر”.

وتجدر الإشارة إلى أن قاعدة الـ6 هي قاعدة تُجرم أي تجمع يضم أكثر من 6 أشخاص في أي مكان إلا ضمن شروط محددة من طرف الحكومة البريطانية.

والقاعدة لا تُطبق على المنازل أو المناطق المغلقة التي يقيم بداخلها أكثر من 6 أشخاص، مجتمعين للعمل أو التعليم وفقاً للتعليمات السابقة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات