نابولي يزاحم ميلان وروما على نجم ريال مدريد

  217    21/09/2020    20:45    Mostafa



يبدو أن صراعًا إيطاليًا يلوح في الأفق بين الثلاثي ميلان وروما، وينضم إليهم نابولي، على خدمات نجم ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح النادي الإسباني مدافعه الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في ظل اعتماده على الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران، مع وجود البديل البرازيلي إدير ميليتاو.

ودخل ناتشو على رادار عدد من الأندية، خاصة في الدوري الإيطالي، حسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إذ يتم متابعته من قبل ميلان وروما، لكنهما ليسا وحدهما المهتمان بالحصول على خدماته، إذ عاد إلى دائرة اهتمامات نادي نابولي كذلك، مع احتمالية رحيل مدافع النادي الجنوبي كاليدو كوليبالي سواء إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وكان ناتشو، ابن أكاديمية ريال مدريد، قد تم تصعيده للفريق الأول في 2013، ليلعب دور البديل “الجوكر” في الفريق في ظل قدرته على اللعب في كل مراكز الدفاع سواء على الرواقين الأيمن والأيسر أو كقلب دفاع، فيما نجح في خوض 200 مباراة بالقميص الملكي سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 6 آخرين، وتوج مسيرته مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها 4 دوري أبطال أوروبا ولقبي دوري إسباني.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة