برشلونة مستعد للتكفل بجزء من راتب سواريز مقابل التخلص منه

  264    21/09/2020    10:51    Mostafa



كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن استعداد برشلونة للتكفل بجزء من راتب لويس سواريز في الموسم القادم لتسهيل عملية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج سواريز من حسابات المدرب رونالدو كومان بشكل كامل، حيث أبلغه قبل شهر من الآن أنه لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل، الأمر الذي جعل المهاجم الأوروجوياني مجبراً على البحث عن نادٍ جديد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن موقف كومان وبرشلونة لم يتغير أبداً بشأن سواريز، حيث تم استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي ضد إلتشي في كأس خوان جامبر، وذلك رغم تصريحات المدرب الهولندي التي أكد خلالها أنه سوف يعتمد على اللاعب إن فشلت عملية رحيله في نهاية المطاف.

وأضاف التقرير أن برشلونة يعمل جاهداً للاستغناء عن خدمات سواريز هذا الصيف، لدرجة أن النادي مستعد لدفع جزء من راتبه في الموسم المقبل في حال لم يصله عرضاً مناسباً.

فكرة برشلونة تتلخص في تسهيل عملية رحيل سواريز، فإذا لم يعرض النادي الذي يريد التعاقد معه نفس الراتب الذي يتقاضاه مع برشلونة الآن، فإن النادي الكاتالوني سيتكفل بدفع الفارق لكي يحصل المهاجم الأوروجوياني على نفس الراتب ويوافق على الرحيل.

وتعثر انتقال سواريز إلى يوفنتوس في الآونة الأخيرة بسبب مشكلة قانونية متعلقة بعدم امتلاكه جواز سفر إيطالي، وتتوقع موندو ديبورتيفو أن يدخل أتلتيكو مدريد على خط المفاوضات في الأيام المقبلة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة