خطوة واحدة تفصل نجم إشبيلية عن الانتقال لمانشستر سيتي

  664    20/09/2020    14:45    Mostafa



اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من حسم صفقة التعاقد مع نجم دفاع نادي إشبيلية الإسباني جول كوندي، الذي أصبح على رأس أولويات السيتيزنز في سوق الانتقالات.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي أصبح قريبًا جدًا من إتمام الصفقة، بعد دراسة عدد من اللاعبين في سوق الانتقالات، إذ امتدت المفاوضات بين السيتيزنز والنادي الأندلسي على مدار الأسبوع الأخير، واقتربا من التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال كوندي إلى ملعب الاتحاد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الصفقة ستتم بمبلغ يقرب من 50 مليون يورو، فيما يتم فقط حاليًا التفاوض بين الناديين على المبلغ الذي سيتم دفعه مباشرة والجزء الآخر الذي سيتم إدراجه تحت بند المكافآت المتعلقة بمشاركات وأداء اللاعب.

وكان مانشستر سيتي، الذي لا يزال يبحث عن مدافع جديد لضمه إلى صفوفه، قد فاضل بين عدد من الأسماء هي خوسيه ماريا خيمينيز، نجم أتلتيكو مدريد، وكاليدو كوليبالي، نجم نابولي، بالإضافة إلى كوندي.

وانتهت مفاوضات مانشستر سيتي مع أتلتيكو مدريد بالفشل بسبب عرض النادي الإنجليزي الذي لم يرتق لطلبات نظيره الإسباني، إذ أراد الأخير الحصول على 89 مليون يورو، وهو ما رفضه الإنجليز مؤكدين أن عرضهم النهائي لن يتخطى الـ 60 مليون يورو.

أما بالنسبة لكوليبالي، فأشارت تقارير إلى فشل الصفقة بسبب العلاقة السيئة بين مانشستر سيتي ونابولي، ومغالاة النادي الإيطالي في طلباته المادية، ليفضل السيتيزنز خيار التعاقد مع كوندي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
كولن

Image
بايرن ميونيخ
شاهد المباراة

Image
أرمينيا بيليفيلد

Image
بوروسيا دورتموند
شاهد المباراة

Image
الهلال

Image
ضمك
شاهد المباراة

Image
بيرنلي

Image
تشيلسي
شاهد المباراة

Image
الدحيل

Image
السد
شاهد المباراة

Image
أتلتيك بيلباو

Image
إشبيلية
شاهد المباراة

Image
الإتحاد

Image
الأهلي
شاهد المباراة