دورتموند يستهل البوندسليجا أمام جماهيره

  138    16/09/2020    11:09    Mostafa



أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، بأنه سيستهل منافسات الدوري الألماني، أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، بحضور جماهيره.

وقال النادي:" تلقى بوروسيا دورتموند بياناً بالسماح للجماهير مرة أخرى بالتواجد في المدرجات، خلال مباراة الفريق ضد بوروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت، على ملعب سيجنال أدونا بارك ".

وأضاف النادي في بيانه:" نفترض حاليًا أنه يمكننا التخطيط لتواجد حوالي 10 ألاف مشجع في ملعبنا ".

وقال هانز يواكيم فاتسكه، رئيس الدوري الألماني لكرة القدم: "يمكن أن تكون فرق البوندسليجا، وكذلك الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى، سعيدة للغاية، ونحن بالتأكيد نشعر بهذا الشعور في دورتموند".

وأضاف:" أود أن أشكر كل من ساهم في هذا القرار، في الوقت نفس ، أشعر بالتزام كبير بأننا كأندية جنبًا إلى جنب مع المشجعين المعنيين، سوف نتعامل مع فترة الاختبار هذه بمسؤولية كبيرة " .

وأكمل في حديثه قائلاً :" الموافقة على عودة الجماهير بشكل جزئي الى المدرجات خلال الأسابيع المقبلة، هي خطوة مهمة للغاية لجميع مشجعي كرة القدم في ألمانيا ".

وكانت السلطات المحلية قد وافقت على حضور الجماهير في الأسابيع الستة الأول من البوندسليجا على أساس تجريبي، بحيث لا تزيد نسبة المشجعين في المدرجات عن 20% من سعة الملعب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات