نجم ليفربول يختار ناديه الجديد

  1653    23/08/2020    15:15    Mostafa



نجحت أزمة فيروس كورونا في إنقاذ نادي ليفربول الإنجليزي من رحيل نجمه السنغالي ساديو ماني خلال الصيف الجاري، إلا أنه يبدو عازمًا على مغادرة قلعة أنفيلد خلال صيف 2021.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن التبعات الاقتصادية لأزمة فيروس كورونا ألقت بظلالها على الفرق المهتمة بالتعاقد مع ماني، ما جعله يتخذ قرار بالاتفاق مع ليفربول لتأجيل رحيله لموسم آخر.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب أصبحت لديه وجهة مفضلة حيث يؤمن بإمكانه فيها تحقيق المزيد من الألقاب هي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يبحث التعاقد مع بطل أفريقيا مع منتخب بلاده من أجل تعويض الرحيل المحتمل للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إذ ينتهي عقد الأخير بنهاية الموسم القادم.

وكشف التقرير الإسباني عن تفاصيل الاتفاق المبدئي بين اللاعب والنادي الفرنسي، إذ سيكون لمدة 4 مواسم براتب يبلغ 15 مليون يورو، ما يزيد بـ 5 ملايين يورو عن راتبه في ليفربول، مشددًا على أنه في خلال بضعة أشهر قد يصبح ماني هو قنبلة باريس سان جيرمان القادمة ليكون ثلاثي هجوم ناري بجانب كل من نيمار وكيليان مبابي.

وكان النجم السنغالي قد ارتبط بالانتقال سابقًا إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن اهتمام النادي الملكي اختفى في ظل وجود إدين هازارد، بجانب البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو، وكذلك ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، الذين اعتمد عليهم المدير الفني زين الدين زيدان على الجناحين خلال الموسم المنقضي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
باشاك شهير

Image
باريس سان جيرمان
شاهد المباراة