ميسي يضع شرطين غير مسبوقين للموافقة على الانتقال لباريس سان جيرمان

  1200    23/08/2020    11:52    Mostafa



يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاستغلال حالة غضب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مما يجري في فريقه برشلونة ورغبته في الرحيل من أجل إقناعه بالانتقال إلى حديقة الأمراء، إلا أن قائد البلوجرانا وضع شرطين للباريسيين من أجل الموافقة على عرضهم.

ولم تكن محاولة المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني رونالد كومان لإقناع ميسي بالاستمرار مع الفريق ناجحة بشكل كبير، حسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، وهو ما جعل إدارة باريس سان جيرمان تعرض على ميسي تلبية جميع احتياجاته لكي يقضي سنواته الأخيرة في الملاعب على النحو الذي يريده.

وقد يتأجل انتقال البرغوث الأرجنتيني إلى عاصمة النور إلى الصيف القادم، في حال قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة ليرحل مجانًا في صيف 2021، لكن التكلفة الباهظة ستقع على عاتق باريس سان جيرمان فيما يتعلق براتب اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي وضع شرطين للموافقة على الذهاب إلى باريس سان جيرمان، وهو الحصول على راتب تاريخي في عالم كرة القدم يبلغ 45 مليون يورو سنويًا، بزيادة 5 مليون يورو عن راتبه الحالي، وما يزيد عن عرض التجديد الذي يقدمه النادي الفرنسي لنجمه كيليان مبابي. أما الشرط الثاني فهو عدم وضع تاريخ انتهاء للعقد بين اللاعب والنادي، أي أن الارتباط بينهما يستمر طالما لم يعلن ميسي اعتزاله.

ولفتت الصحيفة إلى أن رفض رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إجراء انتخابات فورية في رد فعل للأزمة الحالية يجعل ميسي لا يثق في قدرة الإدارة الحالية على قيادة مشروع التجديد، كما لا يؤمن أن أي عرض مبني على أفكار بارتوميو يمكن أن يكون ناجحًا.

ومن جانبه، يدرس باريس سان جيرمان الطرق التي تمكنه من تحمل الراتب المطلوب من قبل ميسي قريبًا، وهو ما يقلق برشلونة إذ ورغم عدم وجود اتفاق فعلي بين الأرجنتيني والنادي الفرنسي، إلا أن مجرد مناقشة اللاعب لشروطه مع ناد آخر لا يبدو إشارة جيدة للبلوجرانا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات