فلورنتينو بيريز يطلق مشروعه الثالث في ريال مدريد

نشر يوم 09/06/2019 على الساعة 13:58 بواسطة Mostafa



دخل فريق ريال مدريد , بقوة , في سوق الإنتقالات هذا الصيف , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل , ويعد هذا المشروع هو الثالث للرئيس فلورنتينو بيريز بما يعرف بـ “جلاكتيكوس ” .
حيث قالت صحيفة ” آس ” في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنتر ” بدأ مشروع فلورنتينو بيريز الأول في تشكيل الجلاكتيكوس الأول بالتعاقد مع لويس فيجو مقابل 60 مليون يورو , كان ذلك بداية الجلاكتيكوس الأول , ليبدأ فترته الرئاسية الثانية بمقولة شهيرة عندما قال:’كان علينا أن نفعل في عام ما لم يحدث في الأعوام الثلاثة الأخيرة ’ “.
وأضافت ” بدأ مشروع الجلاكتيكوس الثاني وكلف خزينة النادي 264 مليون يورو : كريستيانو (96 مليون يورو) , كاكا (65 مليون) , بنزيما (35 مليون) , تشابي ألونسو (30 مليون) , ألبيول (15 مليون) , غاراي (10مليون) , نيجريدو (5 مليون) , أربيلوا (4 مليون) , غرانيرو (4 مليون) , ثم ضم بيل (101 مليون ) , وجيمس(75 مليون) ” .
وأردفت ” الآن يخطط ريال مدريد تحت قيادة فلورنتينو بيريز بتشكيل مشروع الجلاكتيكوس الثالث , علماً المشروع الذي قد يكلف النادي 400 مليون يورو , يرأس هذا المشروع البلجيكي إيدين هازارد (100 مليون) , يوفيتش (60 مليون) , ميليتاو (50 مليون) , رودريجو غوس (45 مليون) , فيرلاند ميندي , بوجبا أو إيركسن ” .
وأكملت الصحيفة” بعد التعاقد مع هازارد , أتي بوجبا كهدف رئيسي أول للإنضمام إلى ريال مدريد، لكن البند السادس من دستور اليويفا يحدد أن لا يتم إنفاق أكثر من 100 مليون يورو في الشراء أعلى من قيمة صفقات البيع ” .
وتابعت الصحيفة قائلة” مما يحدد قيمة الصرف في الميركاتو , لذا في حالة تم التعاقد مع بوجبا سيكلف ذلك الخزينة ما مجموعه مع كامل الصفقات 465 مليون يورو إجمالي صفقات الصيف حيث ستكون تكلفة بوجبا بين الـ 160 إلى 180 مليون يورو , بينما التعاقد مع إيركس سوف يخفض قيمة الإنفاق لتصل إلى 375 مليون يورو ” .
وواصلت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” قيمة صفقة إيدين هازارد 100 مليون يورو كقيمة ثابتة , بالإضافة الى 50 مليون يورو كمتغيرات مثل أن يفوز هازارد بالكرة الذهبية , ولكن القيمة العالية بالنسبة لريال مدريد خاصةً في وقت التضخم المالي هي مسألة دفع الرواتب حيث يدفع ريال مدريد حالياً 280 مليون يورو سنوياً ” .
واتمت” ريال مدريد مع تجديد عقده مع أديداس سيتقاضى بموجبه ريال مدريد على مبلغ من 40 إلى 120 مليون سنويًا , وسيكون ذلك بمثابة رصيد مؤقت مع إنتظار عملية تجديد الملعب , وسيكون مساعد لدفع رواتب الفريق والتي تتجه للارتفاع بعد التعاقد مع هازارد واحتمال قدوم بوجبا والذي يتقاضى 17 مليون يورو ” .
 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات