روما يحفاظ على حظوظه الأوروبية بفوز ثمين على يوفنتوس

نشر يوم 12/05/2019 على الساعة 23:36 بواسطة Mostafa



حقق فريق روما فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق يوفنتوس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 2-0 , في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الإنتصار 62 نقطة في المركز الخامس بجانب فريق ميلان ليبقي على حظوظه في التأهل الى دوري الأبطال , في حين تجمد رصيد فريق يوفنتوس عند 89 نقطة في صدارة الترتيب .
شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية لصالح فريق يوفنتوس الذي خلق العديد من الفرص , حيث سدد ديبالا كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس , ثم عاد وسدد كرة أخرى تصدى لها الحارس ميرانتي ببراعة بمساعدة القائم .
وفي الشوط الثاني من اللقاء , واصل فريق يوفنتوس أفضلية ومحاولات من أجل افتتاح النتيجة لكن افتقد للمسة الأخيرة , ثم سجل كريستيانو رونالدو هدف تقدم بعد تمريرة من ديبالا , لكن الهدف الغي بعد الإستعانية بتقنية الفيديو .
وفي الدقيقة ” 79 ” سجل روما هدف التقدم عن طريق ( أليساندرو فلورينزي ) بعد تمريرة من دزيكو وصلت الشعراوي الذي وضع الكرة في الشباك , ثم سجل ( إيدن دزيكو ) هدف ثاني في الدقيقة ” 90+2 ” , لينتهي اللقاء 2-0
 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات