ليفربول يحقق فوزاً قيصرياً على نيوكاسل ويعتلي الصدارة مؤقتاً

نشر يوم 04/05/2019 على الساعة 23:48 بواسطة Mostafa



حقق فريق ليفربول فوزاً دراماتيكياً ومثيراً على حساب نظيره فريق نيوكاسل يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانت جيمس بارك ” بنتيجة 3-2 , في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .
ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الى 94 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيلعب يوم الإثنين ضد ليستر سيتي , في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر .
وإستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( فيرجيل فان ديك ) بعد ركنية من الجانب الأيمن نفذها أرنولد داخل منطقة الجزاء حولها المدافع الهولندي برأسية هزت شباك نيوكاسل في الدقيقة ” 13 ” .
وفي الدقيقة ” 20 ” سجل نيوكاسل هدف التعادل عن طريق ( كريستيان أتسو ) بعد عرضية وصلت الى لاعب نيوكاسل قبل أن يسدد كرة حولها روندون لكنها ارتطمت في يد أرنولد ثم تابعها أتسو بتسديدة سهلة في الشباك .
وتمكن فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) في الدقيقة ” 28 ” , بعد كرة عرضية من أرنولد على الجانب الأيمن حولها صلاح بتسديدة بيمنها هزت شباك نيوكاسل , ليمنتهي الشوط الأول 2-1 .
وفي الشوط الثاني , سجل نيوكاسل هدف التعادل عن طريق ( روندون ) بعد ركنية من الجانب الأيمن أبعدها دفاع الريدز ثم حولها لاعب نيوكاسل برأسية لتصل الى روندون الذي سددها بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 54 ” .
وخرج صلاح بسبب الإصابة في الدقيقة ” 72 ” , ثم سجل ليفربول هدف الفوز عن طريق البديل ( ديفوك أوريجي ) بعد عرضية من شاكيري من ضربة حرة حولها أوريجي برأسية في الشباك في الدقيقة ” 86 ” , لينتهي اللقاء 3-2 .
 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات