بايرن ميونخ يعيد الإهتمام بنجم كرواتيا

نشر يوم 02/05/2019 على الساعة 14:27 بواسطة Mostafa



قالت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس، أن نادي بايرن ميونخ أعاد الإهتمام باللاعب الدولي الكرواتي أنتي ريبيتش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
وحسب ما ذكرت صحيفة كيكر فإن النادي البافاري يريد التعاقد مع اللاعب، بعد فشله في التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب كالوم هودسون اودوي جناح فريق تشيلسي، الذي كان يرغب في ضمه خلال الأشهر القليلة الماضية.
أنتي ريبيتش قدم مستوى رائع مع المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم، وكان من أبرز المساهمين في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية، قبل الخسارة بنتيجة 2-4 أمام المنتخب الفرنسي، بعد موسم مميز مع آينتراخت فرانكفورت أيضاً.
اللاعب رغم أنه يبلغ من العمر 25 عاماً فقط إلا أنه خاض تجارب مع العديد من الأندية، فهو بدأ مسيرته مع نادي فنجاني في كرواتيا، ثم إنضم لإيموتسكي، ومنه إلى نادي سبيلت المعروف، قبل أن ينتقل لنادي فيورنتينا الإيطالي الشهير.
وبعد موسم مع الفريق البنفسجي إنضم للايبزيغ الألماني على سبيل الإعارة، وفي الموسم الذي تلاه لعب معاراً أيضاً لهيلاس فيرونا، ثم إنضم على سبيل الإعارة أيضاً لأينتراخت فرانكفورت، قبل أن ينجح الأخير في التعاقد معه بشكل نهائي.
وبدأ ريبيتش تمثيل المنتخب الكرواتي الأول عام 2013 بعد أن مثل جميع منتخبات الفئات السنية، ولعب 28 مباراة مع المنتخب الملقب بمنتخب النار، وسجل 3 أهداف، ولكن كان له دور كبير في إنتصارات عديدة بسبب مجهوده الكبير.
وكان الحديث يدور بعد نهاية كأس العالم عن إقتراب بايرن ميونخ في التعاقد معه، خاصة مع مجيئ مدربه السابق في فرانكفورت، مواطنه نيكو كوفاتش إلى البايرن، ولكنه قرر في نهاية المطاف، البقاء موسم آخر رفقة فريق آينتراخت فرانكفورت.
 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات