مورينيو يكشف عن المُرشحين لنهائي الأبطال

نشر يوم 23/03/2019 على الساعة 21:32 بواسطة Mostafa



قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن الفريقان المرشحان لبلوغ نهائي دوري أبطال اوروبا في هذا الموسم، هما فريق برشلونة الاسباني، وفريق يوفنتوس الإيطالي.

مورينيو قال في مقابلة مع شبكة فرانس برس ” الكل يتحدث عن رونالدو وميسي ، لكنني أفضل التحدث عن يوفنتوس وبرشلونة. أعلم أن العالم يركز أكثر على الفردية ، لكنني سأظل دائمًا مدربًا لكرة القدم وستظل كرة القدم رياضة جماعية.”

وأضاف ” يوفنتوس وبرشلونة هما مرشحان رائعان لدوري الأبطال، لكن هناك أيضًا الفرق الإنجليزية، أياكس وبورتو.”

يوفنتوس وبرشلونة لديهما خبرة كبيرة ومواهب كثيرة ولاعب خاص لكل منهما. عادة ، حيث يوجد هؤلاء اللاعبون المميزون ، ستصبح الفرق هي الأفضل. “

وعن غيابه عن دوري الأبطال قال ” آمل أن أعود مرة أخرى إلى الجري في دوري الأبطال قريبًا ، لكن في بعض الأحيان ، عندما تكون في الخارج ، يجب أن تتعلم الفوز بأشياء أخرى.”

وأكمل ” عندما وصلت إلى مانشستر يونايتد في عام 2016 ، لم نكن في دوري الأبطال واضطررت إلى الفوز بالدوري الأوروبي. إذا تمكنت من الفوز بلقب ثالث بدوري الأبطال، فسيكون ذلك رائعًا، لكن حتى لو كنت مضطراً للفوز بدوري الأوروبي الثالث ، فلن يكون الأمر سيئًا.”

وواصل قائلاً ” من المؤكد أنني أفضل الأبطال ، لكن إذا اضطررت للتوقيع مع نادٍ لديه بعض المشاكل ، مثل تلك التي واجهها مانشستر يونايتد عندما وصلت ، يجب علي أن أفعل كل ما بوسعي لرفع الفريق والوصول به إلى أعلى مستوى ممكن “.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات