مستقبل فينيسيوس على رأس أولويات زيدان

نشر يوم 23/03/2019 على الساعة 17:39 بواسطة Mostafa



تولى المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , قيادة تدريب فريق ريال مدريد , قبل عدة أسابيع , وذلك بعد أن رحل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي , عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي . 

عند وعودة زيدان مرة اخرى الى الفريق الملكي , وجد المدرب العديد من القضايا الشائكة أبرزها تراجع مستوى كروس , بيل , كاسيميرو , أسينسيو , بالإضافة الى ابتعاد بعض اللاعبين عن التشكيلة أمثال مارسيلو , إيسكو , ماريانو . 

بالإضافة إلى ذلك , تزامن مع وصول زيدان إصابة كلاً من لوكاس فاسكيز , داني كارفاخال , ماركوس لورينتي , فينيسيوس  , وهم الأسماء الأربعة الذين لم يتمكنوا من العمل بنفس وتيرة زملائهم في الفريق منذ هبوط زيزو . 

مستقبل فينيسيوس , يمثل قضية شائكة لدى زيدان , حيث أن الإصابة التي يعاني منها البرازيلي منعت المدرب الفرنسي من متابعة اللاعب من أجل حسم مستقبله , في حين كان فينيسيوس أفضل لاعبي الملكي الفترة الأخيرة . 

في حال سارت الأمور على مايرام , سيكون فينيسيوس جاهزًا للعب في المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق في الليجا الإسبانية ضد فياريال , ريال سيوسيداد , وريال بيتيس , وبالتالي سوف سوف يتسنى للمدرب زيدان متابعة اللاعب . 

ريال مدريد يقترب من التوقيع مع إيدين هازارد الذي يلعب في المكان المفضل لفينيسيوس , وبالتالي فإن قدوم البلجيكي سوف يوقف تطور البرازيلي , ولذلك يجب على زين الدين زيدان إيجاد الحل المناسب لمستقبل فينيسيوس .



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات