تطور جديد بشأن انتقال هازارد لريال مدريد

نشر يوم 23/03/2019 على الساعة 12:41 بواسطة Mostafa



يواصل فريق ريال مدريد , مساعيه , في التوقيع مع نجم نادي تشيلسي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق . 

صحيفة ” مترو ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , إستطاع إقناع البلجيكي إيدين هازارد , بالإنتقال الى صفوف النادي الملكي , في نهاية الموسم الحالي . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن هازارد سوف يصبح اللاعب الأعلى أجراً في النادي الملكي , على أن يوقع على عقد لمدة 5 سنوات ( حتى 2024 ) , في حين ستكلف الصفقة خزائن ريال مدريد حوالي 98.5 مليون جنيه إسترليني .

ويرفض النجم البلجيكي هازارد تجديد عقده مع البلوز الذي ينتهي في 2020 , في ظل رغبته باللعب بقميص النادي الملكي , ويأمل ريال مدريد أن يغلق الصفقة مقابل مبلغ مناسب لأن لم يتبقى في عقده سوى عام واحد فقط . 

يذكر ان هازارد صاحب الـ28 عاماً انضم الى تشيلسي في عام 2012 قادماً من صفوف فريق ليل الفرنسي , وخاض اللاعب مع البلوز 338 مباراة في جميع المسابقات وسجل 105 وهدفاً وصنع 86 , وتقدر قيمته بـ150 مليون يورو . 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

    


التعليقات