6 شروط وضعها زيدان من أجل العودة لريال مدريد

نشر يوم 11/03/2019 على الساعة 19:49 بواسطة Mostafa



بات نادي ريال مدريد , على أعتاب الإعلان الرسمي عن عودة المدرب , زين الدين زيدان , لتدريب الفريق من جديد , خلفاً للمدرب الحالي سانتياجو سولاري الذي سيتم إقالته , بعد الاسبوع الكارثي للفريق والخروج من كل المنافسات . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن زيدان اشترط على إدارة نادي ريال مدريد 6 شروط للموافقة على تدريب الفريق , خاصة بعد أن غادر المدرب الفريق في نهاية الموسم الماضي . 

وأضحت الصحيفة في تقريرها على أن شرط زيدان الأول كان السيطرة المطلقة على الفريق , في حين أن الشرط الثاني هو بيع العديد من اللاعبين الغير مرغوب بهم , بينما الشرط الثالث هو عدم التخلي عن الثنائي إيسكو ومارسيلو .

وأشارت الصحيفة على أن الشرط الرابع هو عدم التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار جونيور , في حين أن الشرط الخامس عدم عودة جيمس رودريجيز المعار الى بايرن ميونيخ , أما الشرط السادس محاولة التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي . 

وقاد المدرب زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد في يناير 2016 خلفاً للمدرب رافائيل بينيتيز , وإستطاع أن يحقق مع النادي الملكي 9 ألقاب , وقاد الفريق في 149 مباراة وفاز في 104 مباراة وخسر في 16 مباراة وتعادل في 29 . 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات