ريال مدريد يرصد مبلغاً فلكياً لإتمام صفقة القرن

نشر يوم 09/03/2019 على الساعة 01:07 بواسطة Mostafa



يخطط نادي ريال مدريد , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , بعد بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا , والإبتعاد عن المنافسة على الليجا . 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد على إستعداد لكسر سوق الإنتقالات من خلال التوقيع مع نجم نادي باريس سان جيرمان , نيمار جونيور , في الصيف المقبل . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يرصد بملغاً قدره 350 مليون يورو من أجل التوقيع مع نيمار في الصيف المقبل , كما أن النادي الملكي على إستعداد لإغراء البرازيلي نيمار بمنحه راتباً سنوياً قيمته 45 مليون يورو صافي . 

وأشارت الصحيفة على أن نادي ريال مدريد يرى بأن التوقيع مع نيمار ممكناً رغم تمسك النادي الباريسي باللاعب , وهو ما لا يحدث مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي , الذي لاينوي ترك بلاده , كما أنه بطل العالم ولها مستقبل رائع .

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعتمد على علاقته الجيدة مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي من أجل أتمام هذه الصفقة , بخلاف العلاقة المتوترة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة . 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

    


التعليقات